FacebookTwiterTwiterInstagram

أوغاسابيان إفتتح معرض الأم الحامل والطفل

بيروت في 22 تشرين الثاني 2018  
 

إفتتح معرض الأم الحامل والطفل

أوغاسابيان لبناء عائلات سليمة تسهم في بناء الإنسان والوطن

 

          إفتتح وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال جان أوغاسابيان عصر اليوم معرض الأم الحامل والطفل في نسخته في مركز بيال للمعارض في فرن الشباك. وجال على أقسام المعرض التي تتضمن مستلزمات المرأة الحامل والرضّع المولودين حديثًا والأطفال في طور النمور.

ونوه الوزير أوغاسابيان بهذا المعرض الذي يسهم بالتوعية على شؤون صحية تحتل الأولوية في حياة العائلة. وشدد على المحافظة على هذا الطابع الإيجابي للنشاطات في لبنان، مؤكدًا أن بلدنا هو بلد الثقافة والعلم والتطور ومن واجبنا الحفاظ على طابعه المتقدم والمتطور لأننا بذلك نبني عائلات سليمة تتمتع بصحة جيدة وبوعي حضاري فتسهم في بناء مجتمعات راقية تبني الإنسان والوطن.

وقال وزير الدولة لشؤون المرأة إن هذا المؤتمر عينة من النشاطات الثقافية والاجتماعية الكثيرة التي تضج بها بيروت ومختلف المناطق اللبنانية، دليلا على حيوية اللبنانيين. وتمنى لو أن عيد الإستقلال الذي احتفلنا به اليوم كان عيدًا كاملا بوجود حكومة تلبي تطلعات شعبها وتحلّ أزماته وتتقدم به وبالوطن إلى الأمام.

ويستمر معرض الأم الحامل والطفل الذي تنظمه شركة Frequency Plus للسنة الثانية على التوالي حتى الخامس والعشرين من الجاري، وإضافة إلى ما يعرضه من مستلزمات حديثة للأمهات وأطفالهن، سيشهد ندوات مجانية عن مواضيع علمية ونفسية وغذائية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة الحامل والرضيع والطفل في طور النمو إضافة إلى عروض ترفيهية حية للأولاد.